التنحيف والرشاقة

أفقد 6 كيلو من وزنك بوصفات فعالة بالزنجبيل للتخسيس السريع في أسبوع

يعاني الكثير من الأشخاص من السمنة المفرطة وخاصة في مناطق معينة في الجسم من البطن والأرداف، وتلك المناطق ينخفض حجمها بصعوبة بالغة كل شهر، ولكن يوجد الكثير من الطرق التي تساعد على تخسيس الوزن والتخلص الدهون المتراكمة في الجسم، ويفضل أستخدام الطرق الطبيعية ومن أهمها التخسيس بالزنجبيل لحرق السعرات الحرارية وإنقاص الوزن الزائد، فتعرفوا معنا عن طريقة تخسيس الوزن بالزنجبيل.

طرق التخسيس بالزنجبيل

يعد الزنجبيل من الأعشاب الطبية والطبيعية التي تساعد في محاربة السمنة وتخسيس الوزن فهو من المواد الحارقة المفيدة لكل إجزاء الجسم وخسارة الوزن، كما يعمل على خفض الكوليسترول في الدم وتقليل الدهون، ويعمل على فقد شهية تناول الطعام ويمنح الإحساس بالشبع، كما أن الزنجبيل يحمي المعدة من الإصابة بالقرحة، كما أنه يقلل الشهية من استهلاك الطعام وتقليل السعرات الحرارية.

طرق استعمال الزنجبيل للتخسيس السريع

  1. يمكن أستخدام الزنجبيل في كل الوجبات الأساسية واستعماله في توابل الأطعمة.
  2. كما يمكن تناول مشروب الزنجبيل الجاف قبل تناول الوجبات الثلاث بنصف ساعة لسد الشهية.
  3. كما يمكن إضافة الزنجبيل إلى السلطة الخضراء.

وصفة الزنجبيل مع الجريب فروت للتخسيس

  1. نحتاج إلى 2 ثمرة من الجريب فروت.
  2. 3 ثمرات من الليمون.
  3. قطعة من الزنجبيل الطازج.
  4. ملعقة عسل صغيرة.

طريقة التحضير والاستعمال: قومي بتقطيع الزنجبيل ووضع عليه باقي المكونات واضربيه في الخلاط وكوني عصير متجانس وناعم وضيفي عليه العسل للتحلية وأشربيه قبل كل وجبة.

وصفة الزنجبيل مع القرفة

قومي بغسل الزنجبيل الطازج بعد تقشيره، ثم تقطيعه إلى قطع صغيرة ووضعه في ماء مغلي، مع اضافة ملعقة صغيرة من عسل النحل، ثم وضع ملعقة صغيرة من القرفة، وتركها على نار هادئة حتى الغليان ثم تغطية الوعاء وتركه حتى يهدأ لمدة 10 بدقائق، وتناول كوب بعد كل وجبة.

زيت الزنجبيل لتخسيس الكرش

يتم وضع كوب من زيت الزيتون على النار وتركه حتى الغليان، ثم ضيفي له 200 جرام من الزنجبيل الطازج وتحريكه على النار، ثم ارفعيه من على النار ثم صفيه، وتركه حتى يهدأ وتدليك الكرش بحركات دائرية لمدة 5 دقائق، ثم مسحه بالماء.

مقالات ذات صلة

إغلاق