جمال

رجيم القهوة لخسارة الوزن

تتميّز القهوة بكونها منخفضة السعرات الحرارية وفيها نسبة عالية من مضادات الأكسدة، ولكن شربها مع كل وجبة لن يساعدكم بالضرورة على إنقاص وزنكم. إلّا اننا، ومن خلال السطور القادمة سوف نطلعكم على طريقة عمل رجيم القهوة لخسارة الوزن، فتابعوا القراءة.

قواعد رجيم القهوة لخسارة الوزن

إن رجيم القهوة يمتدّ على 3 أيام هو عبارة عن حمية غذائية يتمّ تناول أثناء كل وجبة القليل جداً من الطعام وشرب كوباً واحداً من القهوة السوداء، والتي يمكن استبدالها بالشاي الأسود أو الماء، إذا كنتم ترغبون في ذلك.

رجيم القهوة لخسارة الوزن

يتضمن النظام الغذائي لمدة 3 أيام تناول كميات محدودة من الأطعمة ذات السعرات الحرارية المنخفضة لمدة ثلاثة أيام. على الرغم من أن الأطعمة الموجودة في النظام الغذائي صحية في حال استهلت باعتدال، إلا أن تناولها يومياً في أجزاء صغيرة جداً قد يكون غير صحي وغير آمن.

من هنا، يعتمد رجيم القهوة خسارة الوزن على:

وجبة الإفطار

شرب كوب واحد من القهوة السوداء + نصف جريب فروت + قطعة توست مع ملعقة كبيرة من زبدة الفول السوداني.

على الرغم من أن هذه الأطعمة قد تبدو صحية، إلا أن وجبة الإفطار منخفضة في السعرات الحرارية والمواد المغذية لأنها تعتمد على كمياتٍ صغيرة جداً. في الحقيقة، الوجبة تحتوي فقط على 219 سعرة حرارية.

وجبة الغذاء:

إن وجبة الغذاء مكوّنة من نصف كوب من التونة المعلبة + شريحة من الخبز المحمص + فنجان من القهوة السوداء، ما يعدّل 183 سعرة حرارية فقط.

وجبة العشاء:

إن رجيم القهوة يعتمد على عشاء مكوّن من 468 سعرة حرارية وهو يضمّ فنجان من القهوة السوداء + 100 غرام من اللحم الخالي من الدهون + كوب واحد من الفاصوليا الخضراء والجزر + تفاحة + كوب من آيس كريم الفانيليا.

من هنا، فإن رديم القهوة يسمح لكم بتناول 870 سعرة حرارية فقط وخسارة 3 كيلوغراماتٍ في 3 أيام. ولكن من الضروري عندم إتباعه لفترة أطول ومن المهم استشارة الطبيب قبل البدء فيه.

مقالات ذات صلة