صحة عامة

سؤال يراود الكثير في لجوء دول الغرب الى العلاج بشرب الماء !

فوائد رهيبه وعلاجات تحصل عليها من كوب ماء

يصاب الكثيرون منا بالعديد من الأمراض و المشكلات الصحية و قد ينفقون في سبيل العلاج منها الكثير من الأموال إلا أن مكونات الطبيعة دوما تثبت أنها الأفضل في العلاج نظرا لعدم وجود آثار جانبية تتسبب فيها قد تضر بصحة الجسم.

● و إحدى طرق العلاج من الأمراض هو شرب الماء على معدة خالية و قد يكون هذا الأمر غريبا و غير مألوف لكنه قد أثبت جدارته في القضاء على عدة أمراض مزمنة و خطيرة و ذات خطورة متوسطة و قد قام العديد من العلماء بتجارب ناجحة و تأكدوا من أنها طريقة مضمونة في العلاج بنسبة تصل إلى مائة بالمائة.
و من الأمراض التي تأكد الخبراء من علاجها باستخدام هذه الطريقة :
الصداع و آلام الجسم و أمراض القلب و التهاب المفاصل و تسارع ضربات القلب و الصرع و السمنة و البدانة المفرطة و التهاب القصبات الهوائية و الربو و الدرن و التهاب السحايا و أمراض الكلى و الجهاز البولي و التقيؤ و التهابات المعدة و الإسهال و مرض السكري و الإمساك و أمراض العيون و مشكلات الرحم و السرطان و الاضطرابات الحيضية و أمراض الأذن و الأنف و أمراض الحلق.
طريقة العلاج :
بعد أن تستيقظي من النوم في الصباح و قبل أن تقومي بغسل أسنانك اشربي مقدار أربعة أكواب من الماء أي ما يعادل مائة و ستين مللي ثم قومي بتنظيف فمك جيدا و امتنعي عن الأكل و الشرب لمدة خمس و أربعين دقيقة ثم تناولي كما اعتدت و إذا كنت لا تستطيعين شرب هذه الكمية فتناولي كمية أقل ثم أزيديها بالتدريج حتى تصلي إلى الكمية المحددة.
الأيام اللازمة لعلاج الأمراض :
– ضغط الدم العالي يحتاج إلى ثلاثين يوما.
– أمراض المعدة والحموضة تحتاج إلى عشرة أيام.
– مرض السكري يحتاج إلى ثلاثين يوما.
– الإمساك يحتاج إلى عشرة أيام.
– السرطان يحتاج إلى مائة و ثمانين يوما.
– الدرن يحتاج إلى تسعين يوما.
– التهاب المفاصل يجب اتباع العلاج لمدة ثلاثة أيام في الأسبوع الأول و بدء مالأسبوع الثاني يتم زيادة الكمية بشكل تدريجي.

و شرب الماء بوجه عام يجعلك تتمتعين بالصحة و اللياقة و النشاط و لذلك يجب أن تحرصي على شرب الماء و تقللين قدر الإمكان من تناول المشروبات الغازية و المحلاة و المنبهات حتى تقي جسمك من الإصابة بمشكلات صحية عديدة و تساعدي جسمك في القضاء على عدة أمراض.
دمتم في صحه وعافيه شارك المقاله لتعم الفائده على الجميع 👇💙

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *